موقع فلسطين
معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم CMhQd



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aDMIn

معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم 410
aDMIn

المزاج : كوول
العمل : غير معروف
المتصفح : فاير فوكس
الاقامة : فلسطين
المستوى :
معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم Right_bar_bleue50 / 10050 / 100معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم Left_bar_bleue

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 173
نقاط : 577
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/05/2013

معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم Empty
مُساهمةموضوع: معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم   معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم Icon_minitime1الخميس يونيو 06, 2013 10:48 pm

معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم Image


تجدد تعرض مركز أمن المدينة مساء أول من أمس الى هجوم مسلح رافقه إطلاق الالعاب النارية باتجاهه من قبل مجهولين، وفق مصدر أمني في مديرية الشرطة اشار الى ان القوة الامنية فرقتهم بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الحادثة جاءت بعد تسليم قوات الامن الى شيوخ ووجهاء المدينة قائمة تضمنت أسماء حوالي 40 مطلوبا على خلفية أحداث الشغب الاخيرة في المدينة من أجل تسليم أنفسهم طواعية، وفق مهلة محددة لم يشر لها المصدر.

وأشار الى أن مهاجمي المركز الامني ارادوا من خلال هجومهم تشتيت جهود الحملة الامنية التي تنفذها قوات الدرك بحثا عن مثيري الشغب ومطلوبين في قضايا جنائية.

ولفت الى أن الحملة الامنية ماتزال مستمرة حتى تحقيق أهدافها، رغم تعرضها لمواجهات عنيفة من قبل مسلحين يتم خلالها حدوث تبادل لإطلاق النار، مبينا أن الحملة لم تسفر أمس عن القبض على أي مطلوب.

وكان مدير الامن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة سلم مديرية شرطة معان قائمة بأسماء حوالي 40 مطلوبا من أبناء المدينة خلال زيارتة المفاجئة الى المديرية أول من أمس، بحضور شيوخ ووجهاء مدينة معان وذوي وأهالي المتوفين في حادثة 'الراشدية'، بحسب مصدر أمني في المحافظة.

الى ذلك انتقدت فاعليات شعبية وشبابية في لقاء عقد أمس في منزل أحد وجهاء المدينة ما جاء بكشوفات المطلوبين، التي تضمنت 'أسماء بعض الأحداث وأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة، الى جانب ورود اسم شخص كان له الاثر في تهدئة الاوضاع وسط شوارع المدينة والتدخل في اقناع المحتجين لضبط النفس وعدم تفاقم أعمال الشغب'.

وطالب المشاركون في اللقاء بتحديد موعد للالتقاء بمحافظ معان عبدالكريم الرواجفة ومدير شرطة المحافظة للوقوف على اسباب ورود أسماء ليست لها علاقة بأحداث الشغب التي اندلعت مؤخرا في المدينة.






معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم VaG2v
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ps-7ora.alafdal.net
 
معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فلسطين :: الأقــســـام الــعــامــة :: الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى:  


معان .. إمهال 40 مطلوباً لتسليم أنفسهم R210 للتسجيل اضغط هـنـا