موقع فلسطين



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 في مسيرة القدس بغزة- دعوات لحركتي فتح وحماس بإنهاء الانقسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aDMIn




المزاج : كوول
العمل : غير معروف
المتصفح : فاير فوكس
الاقامة : فلسطين
المستوى :
50 / 10050 / 100

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 173
نقاط : 577
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/05/2013

مُساهمةموضوع: في مسيرة القدس بغزة- دعوات لحركتي فتح وحماس بإنهاء الانقسام   الجمعة يونيو 07, 2013 1:53 pm




شارك حشد من الفلسطينيين والمتضامنين العرب والأجانب اليوم الجمعة، في المسيرة العالمية إلى القدس، موجهين رسائلا تحذيرية للاحتلال الإسرائيلي والأنظمة العربية.

وخرجت الجماهير من كافة القوى الوطنية والإسلامية عقب صلاة الجمعة من جميع مساجد قطاع غزة في مسيرات نحو محطة حمودة شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى مشاركة 33 متضامنا عربيا وأجنبيا بالمسيرة، منددين بالسياسات الإسرائيلية ضد المدينة المقدسة والأقصى.

ودعا النائب احمد أبو حلبية رئيس اللجنة الوطنية للمسيرة العالمية إلى القدس حركتي فتح وحماس إلى إنهاء الانقسام وضرورة انجاز المصالحة حتى تتوحد الجهود لنصرة القدس والأقصى.

وقال أبو حلبية إن الاحتلال يعمل ويسابق الزمن في اعتداءاته وانتهاكاته ومخططاته ضد القدس والأقصى مرتكبا جرائم حرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القدس، قائلا "أيها الاحتلال أوقف عدوانك وانتهاكاتك وجرائمك ضد القدس والأقصى والمقدسات والكنائس والمقابر، وأرحل عن سائر فلسطين لأنه لا مقام لك في هذه الأرض".

وأكد أبو حلبية على قدسية المسجد الأقصى، وحيا جميع المشاركين في المسيرة.

من جهته قال محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ان إسرائيل التي أخضعت العالم العربي في 6 ساعات لا تستطيع اليوم بعد 46 عاماً على احتلال الأراضي العربية أن تخضع فصيل فلسطيني واحد.

وأضاف الدكتور الهندي الذي ألقى كلمة فصائل القوى الوطنية والإسلامية أنه في حرب عام 2008-2009 خرجت إسرائيل بعد 22 يوماً من القتال مهزومة لم تحقق أهدافها، وفي حرب 2012 كانت هزيمتها ساحقة حيث استعانت بالغرب لوقف القتال وضرب المزيد من المدن داخل الأراضي المحتلة كمدينة تل الربيع.

وأضاف الدكتور الهندي :" الجيش الذي يقهر أصبح بالإمكان قهره بفضل أحرار فلسطين وأحرار العالم"، متابعا :"أننا مع جماهير شعبنا في ذكرى القدس وسنطرد اليهود من التاريخ حتى نحقق النصر وتعود فلسطين".

وتابع قوله :" إن الآلاف من أبناء وجماهير الأمة العربية والإسلامية ومن العرب والعجم شاركوا في مسيرات القدس العالمية ليعبروا عن رغبتهم وحبهم وارتباطهم بمسرى محمد صلى الله عليه وسلم وليؤكدوا أنهم أمة واحدة ولهم قضية واحدة هم واحدة ومعركة واحدة وعدو واحد".

وتابع :" ان يهودية الدولة إلى زوال ومن يحلمون أن إسرائيل تكون دولة يهودية ويمكن أن يأخذ من فلسطين والأمة هذا الاعتراف هذا وهم كبير وهو حلم إبليس في الجنة".

وأردف الهندي :" شعبنا نهض ليقاوم العدو وقدم التضحيات وهو على استعداد أن يقدم التضحيات لأنه يشعر بالمسئولية ليس لشعبه فقط بل تجاه الأمة وتاريخها ودينها".

وأكد أن جيل فلسطين أكثر تصميماً على المضي في طريق الجهاد والمقاومة وأكثر قدرة على النصر.

href="'+urlpage+'">






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ps-7ora.alafdal.net
 
في مسيرة القدس بغزة- دعوات لحركتي فتح وحماس بإنهاء الانقسام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فلسطين :: القضيــة الفلسـطينيـة :: اخبـار الوطــن-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى:  


للتسجيل اضغط هـنـا